skip to Main Content

مسيرة تركية تفتك بقياديين في صفوف قسد شرق حلب.

قُتل قيادين إثنين من قوات قسد جراء غارة جوية من الطيران المسير التركي استهدفت سياراتهم في مدينة “عين العرب” في ريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة قسد.

 

وقد شهدت سماء المنطقة تحليق مكثف للطيران الاستطلاع والمسير التركي منذ عصر اليوم الأربعاء في مناطق سيطرة قسد بمحيط مدينة “عين العرب” ومدينة “منبج” بريف حلب الشرقي.

 

وقالت مصادر خاصة لشبكة “نداء الفرات” :”أن الطيران التركي بدء بالتحليق في سماء مناطق منبج وعين العرب بعد توقف الدوريات الروسية والتركية المشتركة في محيط مدينة عين العرب وقرب الجدار الحدودي منذ صباح يوم الأمس”.

 

وأضافت المصادر:” بأن القوات الروسية سيرت صباح اليوم دورية منفردة بمحيط مدينة منبج بريف حلب الشرقي كجولة تفقدية على نقاط عصابات الأسد وخطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني في محيط المنطقة وسط غياب الدوريات المشتركة مع الجيش التركي منذ 24 ساعة”.

 

وتشهد مدن “منبج” و”عين العرب” استنفار كامل لقسد والمجالس العسكرية التابعة لها بعد غياب دوريات الجيش التركي المرافقة للدوريات الروسية وسط مخاوف كبيرة تصيب قسد من شن الجيش التركي حملة استهداف موسعة عبر الطيران تستهدف قياداتها كعملية تمشيط قبل اطلاق عملية عسكرية برية في المنطقة.

 

هذا ورصدت عدسة شبكة “نداء الفرات” جانب من قيام القوات الروسية بدورية منفردة بمحيط مدينة “عين العرب” في ريف حلب الشرقي وسط غياب حضور نظيرها التركي عن المشاركة بالدوريات.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top